افضل 10 مواقع لشحن جواهر فري فاير 2024



هل أنت لاعب فري فاير؟ إذا كان الأمر كذلك ، فأنت تعرف بالفعل مدى أهمية وجود الكثير من الماس و الجواهر في لعبة Free Fire. هناك طرق مختلفة للحصول على الماس. يمكن أن يكون من خلال الغش باستخدام  مولد Free Fire جواهر للحصول على جواهر مجانا ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا شرائه من خلال المواقع الموثوقة التي توفر خدمات تعبئة الماس فري فاير بأسعار منخفضة.
افضل 10 مواقع لشحن جواهر فري فاير | diamond free fire 2024
افضل 10 مواقع لشحن جواهر فري فاير | diamond free fire 2024

افضل المواقع لشحن جواهر فري فاير


وظيفة الجواهر نفسها هي شراء كل ضرورات الحرب. تتراوح من الشخصيات ، سكنات الأسلحة ، سكنات المركبات  ، إلى الأزياء الجذابة التي تعبر عن احترافك للعبة. من خلال وجود الكثير من الماس diamond ، يمكنك شراء العناصر التي تقدمها Garena . عادة ، يمكن لمستوى تفرد لباسك أو سلاحك المملوكة أن يؤثر على روح اللعب و تميزك بين اصدقائك.

لسوء الحظ ، لتكون قادرًا على شراء هذه العناصر ، كل ذلك يتطلب بعض الجواهر و هذا سوف يكلفك دفع الكثير من المال. الآن ، بعد المعلومات السابقة حيث يمكنك شحن الجواهر مجانا عبر استخدام بعض التطبيقات الموثوقة ، هذه المرة بالنسبة للذين لا يزالون مرتبكين حول كيفية شراء شراء جواهر فري فاير بسعر رخيص ، إليك موقع مزود خدمة شحن الألماس الرخيصة والموثوقة FF الذي توصي به شركة فري فاير .

موقع Kiosgamer

أول موقع لشحن جواهر فري فاير هو kiosgamer.co.id. هذا الموقع هو خدمة التعبئة الرسمية لـ Garena. لذلك ، لا داعي للتردد بعد الآن لشراء الماس (DM) هنا ، لأنه مضمون ليكون رخيصًا وموثوقًا به. بالإضافة إلى Free Fire ، هناك أيضًا عدد من الألعاب التي يمكن أن تتصدرها في Gamer Kiosks ، بما في ذلك: FIFA Online 3 Mobile و Garena AOV و Contra: Return و Speed ​​Drifters و League of Legends .

لتتمكن من تعبئة الجواهر (DM) ، يجب عليك أولاً تسجيل الدخول. إما باستخدام حساب Facebook أو معرف مستخدم فري فاير بعد الدخول ، يمكنك القيام بالمعاملة. سيتم توجيهك لاختيار نظام الدفع وعدد الماسات المراد شراؤها.

يمكن الدفع عن طريق بكثير من الطرق. بالنسبة لسعر الحزمة الماسية نفسها يعتمد على نظام الدفع الذي تختاره. للحصول على أفضل سعر ، يمكنك الاختيار والاختيار قبل إجراء الدفع.

  موقع blibli

Blibli.com هو الموقع التالي لشحن جواهر Free Fire (FF) الذي يمكنك الاعتماد عليه. على عكس شراء الائتمان أو السلع ، سيتم إرسال قسائم الماس التي تشتريها تلقائيًا إلى البريد الإلكتروني المسجل في Blibli. لذلك يجب عليك أولاً التأكد من البريد الإلكتروني الذي ستستخدمه. لأنه لا يمكن تبادل أو إرجاع الرمز الذي تم إرساله. هناك العديد من خيارات حزم الجواهر (DM) التي يمكنك شراؤها هنا.


موقع Lazada

بالإضافة إلى Blibli ، يمكن أن يكون Lazada.co.id هو خيارك الموثوق به في الحصول على جواهر مجانا عالي الجودة (FF). لشراء ماسة FF على Lazada ، ما عليك سوى كتابة كلمة "Free Fire" دون استخدام علامات الاقتباس ، في حقل البحث ، ستظهر العديد من خيارات حزمة الماس التي يمكنك شراؤها. يختلف السعر أيضًا ، بدءًا من Rp. دولار إلى 50 دولار. حسب عدد الجواهر الذي ترغب في شرائه.


لشراء قسيمة الماس في Lazada ، يجب إرسال معرف Fire Free إلى البائع عبر الدردشة بعد نجاح الدفع. سيتم استلام الماس في أقل من 10 دقائق خلال ساعات العمل وحوالي ساعة واحدة خارج ساعات العمل. لا يمكن استرداد قيمة القسائم التي تم شراؤها لأي سبب. لذا كن حذرا وكن حذرا قبل الشراء.


موقع Unipin

Unipin.com هو موقع  شحن جواهر فري فاير التالي الذي يمكنك الاختيار من بينه. تمامًا مثل شراء الجواهر ، هنا تحتاج أيضًا إلى اختيار عدد الماس (DM) الذي ترغب في شرائه. ابتداء من 5 ماسات إلى 73 ألف ماسة. هناك العديد من خيارات الشحن المضمون. لذلك لا داعي للارتباك لشراء الماس هنا. موقع مضمون رخيصة وموثوق بها.

موقع Upoint

لا تختلف كثيرًا عن مواقع الجواهر  الأخرى  ، كما توفر Upoint.id العديد من خيارات الحزمة للاختيار من بينها. للشراء على هذا الموقع ، يجب عليك أولاً إدخال معرف حساب Free Fire (FF) الخاص بك. إذا حددت عدد الجواهر (DM) الذي ترغب في شرائه ، فسيتم توجيهك لاختيار طريقة الدفع المتاحة هناك.

موقع Tokopedia

ليس فقط Blibli و Lazada ، فقد ساعد موقع Tokopedia.com أيضًا على تضييق المنافسة على مواقع التجارة الإلكترونية في جذب انتباه اللاعبين من خلال تقديم حزم ترويجية مختلفة لقسيمة الألعاب الجذابة. كيفية شراء الماس الحر النار (FF) على Tokped؟ ما عليك سوى الانتقال إلى موقع الويب ، وتحديد قوائم المنتجات الأخرى. بعد ذلك ، انقر فوق قائمة قسيمة اللعبة ، ثم حدد نوع قسيمة اللعبة التي ترغب في شرائها.

إذا كان الأمر كذلك ، فأدخل فقط معرف اللاعب FF وحدد عدد الماسات التي ترغب في شرائها. تلقائيًا ، سيقوم السعر الإجمالي بتعديل الحزمة التي تختارها. طريقة الدفع هي أيضًا أكثر أو أقل مماثلة لمواقع تعبئة الألماس الأخرى. يمكن استخدام التحويل المصرفي أو OVO.

موقع Shopee

الموقع التالي الذي يسهل على لاعبي Free Fire تعبئة الجواهر بسهولة وعمليًا هو Shopee.co.id. من خلال شراء لعبة vocher على موقع رسمي مثل Shopee ، بالإضافة إلى كونها رخيصة ، سيجعلك أيضًا تتجنب الاحتيال.

ما عليك سوى تحديد قائمة Game Voucher ، فهناك بالفعل لعبة فري فاير متاحة. بعد إدخال معرف لاعب FF الخاص بك وعدد الماس (DM) الذي ترغب في شرائه ، انقر فوق الزر التالي لإجراء الدفع.


قبل المعالجة ، سترى تفاصيل ترتيب تعبئة الماس Free Fire (FF) الذي حددته. إذا كانت البيانات التي تم إدخالها صحيحة ، فأنت تقوم بالدفع. إذا كان هناك إشعار من Shopee بشأن تفاصيل الطلب ، فإن علامة شراء الماس ناجحة.


موقع Juragancash

الموقع الموثوق للقيام بتعبئة الماس رخيصة أخرى هو Juragancash.com. هناك العديد من قسائم الألعاب المثيرة التي يمكنك شراؤها على هذا الموقع. مثل Mobile Legend و AOV و Saint Seiya: Awakening و Free Fire.

إذا كنت ترغب في شراء جواهر FF ، فإنك تنقر فوق شعار Free Fire. قبل اختيار عدد الألماس ، املأ أولاً معرف لاعب FF الخاص بك. إذا كان الأمر كذلك ، فيمكنك شراء حزمة الماس التي تريدها. يوجد في هذا الموقع عدة طرق للدفع .


موقع Codashop

رخيصة وكاملة وموثوقة. هذه هي صورة موقع Codashop.com ، الذي لا شك في سمعته. إلى جانب الحصول على مظهر جيد وبسيط لموقع الويب ، يتم الاعتماد على Codashop أيضًا على نطاق واسع كموقع لألعاب الماس (DM) عبر الإنترنت  من أي نوع بسبب سهولة القيام  بالمعاملات. طريقة الدفع مكتملة إلى حد ما. 



إذا نظرت إلى المزايا التي يوفرها موقع شحن جواهر free fire أعلاه ، فليس من المستغرب بالتأكيد أن يكون المشترون أكثر اهتمامًا بشرائه من خلال مواقع الويب الموثوقة التي ذكرناها لأن السعر أرخص ، مقارنةً باللعبة نفسها. فما تنتظرون؟.
شارك المقال مع اصدقائك

المقال التالي المقال السابق
لا يوجد تعليقات
اضافة تعليق
رابط التعليق