مود صلاح بلارة مجانا 2024



قبل أن ابدء في شرح هكى صلاح بلارة و نشر رابط التحميل اردت أن أخبركم أن صلاح بلارة قم بنشر مود فري فاير جديد مجاني لاكنه يسبب الحظر للحسابات في وقت قصير لذالك لا تستخدم حسابك الاصلي ابدا إذا كنت تبحث عن هكر فري فاير بدون باند مجاني ادخل على هذا الرابط هكر فري فاير vip مجانا.

تحميل مود صلاح بلارة المجاني اخر اصدار مجانا  | فري فاير 2024
تحميل هكر صلاح بلارة المجاني اخر اصدار مجانا  | فري فاير 2024


من هو صلاح بلارة 

هو تونسي الجنسية درس طرق برمجة التطبيقات و الالعاب أصبح معرف جدا في الآونة الأخيرة في لعبة فري فاير بعد أن شارك في البطولة العربية مستخدما برامج هكر متطورة جدا لم تستطع الشركة اكتشافها. بسبب هذا قام بإدخال شركة غارينا في مشكلة كبيرة لم تجد لها اي حل إلى اليوم. أصبح هذه المشكلة في تزايد و خرجة عن سيطرة الشركة لأن استخدام الهكر و الغش في اللعبة أصبح بشكل كبير.

هل صلاح بلارة يصنع الهكر 

صلاح بلارة لا يصنع الهكر ابدا لاكنه خبير في البرمجة يشتري برنامج هكر vip mod pro ب15 دولار و يقوم بالتعديل عليه مثل: يقوم بتغيير اسم الهكر ايضا يضيف له واجهة خاصة به مكتوب عليها اسمه ثم يقوم بالتعديل على طريقة الاشتراك و ادخل الرمز السري و يجعلها مرتبطة به. 

مميزات مود صلاح بلارة المجاني


  1. يمكنك كشف اماكن الاعداء من خلف الجدران
  2. زيادة سرعة الجري بنسبة كبيرة جدا
  3. طلقة الرأس أو الهيد شوت  99%.
  4. التنقل التلقائي للسلاح على الاعداء بنسبة 15%
  5. اكل الميدكيت أو الدم أثناء الجري
  6. تحديد الهدف تلقائيا
  7. فك الحظر أو الباند عن هاتفك.

تحميل مود صلاح بلارة المجاني

لتحميل هكر صلاح بلارة الطريقة سهلة وبسيطة نحن نقدم رابط مباشر بدون اشهاراة او صفحة انتظار كل ما عليك هو الضغط على هذا الرابط .


الأجهزة التي يعمل عليها مود صلاح بلارة

يعمل هكر صلاح بلارة على جميع أجهزة اندرويد او المحاكي على الحاسوب و هو لا يحتاج إلى روت لاكن بالنسبة لأجهزة الآيفون لا يوجد حاليا نسخة من هكر فري فاير صلاح بلارة تعمل على ال ios.

طريقة تركيب مود صلاح بلارة

اذهب الى ملفات هاتفك ثم اضغط على android بعد ذالك اختر obb قم بتغيير اسم ملف الفري فاير مثلا زايد حرف أو رقم ثم قم بحذف فري فاير الاصليه و ثبت مكنها النسخة المهكرة بعد اكمال عملية التثبيت اذهب مرة أخرى إلى ملفات هاتفك android -obb و احذف الإضافة في ملف فري فاير.

شارك المقال مع اصدقائك

المقال التالي المقال السابق
لا يوجد تعليقات
اضافة تعليق
رابط التعليق