مود فري فاير جواهر غير محدود 2024



يجب أن تتوقف عن البحث في الانترنات عن طرق الحصول على جواهر فري فاير مجانا لأننا سوف قدم لكم كل الطرق الممكنة للحصول على جواهر فري فاير قانونية مجانا  أيضاً اسهل طريقة تهكير جواهر فري فاير بدون باند لحسابك. تابع معنا الشرح حتى النهاية لتعرف الطريقة التي يستخدمها الجميع للحصول على الماس و جواهر مجانية.
تهكير جواهر فري فاير 2024
تهكير جواهر فري فاير 2024


سكربت تهكير جواهر فري فاير

افضل طريقة لتهكير جواهر فري فاير هي عبر استخدام سكربت مخصص لشحن و تهكير الماس مجانا بدون باند. سوف تجد في الانترنت و اليوتيوب الكثير من السكريبات التي تعطي جواهر مجانية لاكن هي في الحقيقة مجرد وهم و ليست صحيحة مطلقا فقط يمكنك استخدامها للمزاح لاكن لا تقلق لأننا سوف نشارك معكم سكريبت مجاني من تصميم موقع عرب هاكرز و هو مترجم باللغة العربية يمكن للجميع استخدامه.

سكربت تهكير جواهر فري فاير


متطلبات تشغيل السكربت

  • اولا يجب أن يحتوي هاتفك على روت
  • جهاز اندرويد +7
  • لا توجد حاليا نسخة من السكربت تشتغل على هواتف الايفون. 

مميزات سكربت تهكير الجواهر

  1. فتح كل سكنات الألبسة
  2. فتح كل سكنات الأسلحة
  3. جواهر غير محدودة.
  4. يمكنك ارسال هدايا  إلى اي حساب بدون باند 

و المزيد من المميزات يمكنك اكتشافها بنفسك...


تطبيقات ربح جواهر فري فاير


تطبيقات للحصول على جواهر مجانية


عندما تكتب كلمت (free diamond free fire) في متجر جوجل بلاي سوف تظهر لك آلاف النتائج الكثير من التطبيقات التي تو همك بالحصول على جواهر و الماس في لعبة فري فاير بعد القيام ببعض المهام البسيطة.
في الحقيقة أغلب هذه التطبيقات كاذبة و غير صادقة و لا يمكنك ربح حتى جوهرة واحدة منها لذالك انصحك بالابتعاد عنها. لأنها أما سوف تقرصن هاتفك أو ستربح منك عند مشاهدتك للاعلانات و انت لن تستفيد اي شيء منها التطبيق الوحيد الصادق. و الذي يمكنك من ربح جواهر فري فاير هو تطبيق متجر هواوي. ايضا هناك بعض التطبيقات التي تعطي جواهر لاكن بعد فترة طويلة من الاستخدام تعطيك عدد قليل من الجواهر لا تستطيع شراء اي شيء به.



مولدات جواهر فري فاير

اكبر و اخطر كذبة في العالم هي مولدات الجواهر أو الألماس بالفعل هي مواقع خطيرة جدا عليك الابتعاد عنها كل مواقع المولدات كاذبة و لا تعطي اي جوهرة. اليك بعض صور المولدات الكاذبة.

اليك بعض الصور الخاصة بملدات جواهر فري فاير.

مولد جواهر فري فاير مجانا

مولد جواهر فري فاير مجانا

مولد جواهر فري فاير مجانا


تتمثل خطورة هذه المولدات في أنه توهمك بالحصول على جواهر أو الماس غير محدودة كل ما عليك هو ادخال اسمك المستخدم في لعبة فري فاير. ثم تحديد عدد الجواهر الذي تريده بعد اكمال العملية سوف تطلب منك اكمال التحقق البشري و تحميل بعض التطبيقات هذه التطبيقات مليئة بالفيروسات الخطيرة. التى سوف تسرق كل معلوماتك الشخصية هناك أيضا بعض المولدات تطلب منك ادخال الرمز السري الخاص بحسابك لإكمال عملية ارسال الجواهر و شحن حسابك هنا سوف يتم سرقة حسابك و بيعه على مواقع الانترنات بسعر رخيص. لذالك لا يجب ابدا استخدام المولدات لشحن حسابك في فري فاير.


سرقة جواهر فري فاير من حسابات اخرى

ضهر في الآونة الأخيرة الكثير من هاكرز فري فاير يدعون أنه يمكنهم سرقة جواهر من حسابات اخرى لاكن في الحقيقة كل هذا كذب و غير موجود تماما و من غير الممكن أن تستطيع سرقة الجوهر بهاكذا طريقة . ممكن في المستقبل القريب صنع طريقة جديدة لسرقة الألماس من اي حساب.

كود جواهر فري فاير 200 الماس مجانا

سوف نوزع كود للحصول على جواهر فري فاير مجانا في هذا المقال و سوف تقوم بتغيير الكود باستمرار ليستطيع الجميع الحصول على 200 جوهرة مجانا.

هذا الكود سوف يعمل فقط مع 100 حساب بعدها سوف يتم إيقاف عمله تلقائيا من الشركة.

طريقة حصولنا على الكود هي عبر شرائه من الموقع الرسمي الخاص بفري فاير مقبل 25 دولار ونحن نقوم بتوزعه مجانا.

الكود: KYT1-FFP0-74GF

تنبيه: لا يمكن ادخل الكود في نفس الحاسب اكثر من مرة كل شخص لن يحصل إلا على 200 جوهرة مجانا.

شحن جواهر فري فاير عبر ال id

الموضوع الذي سوف اتكلم عنه الان لا علاقة له بالمقال لأن اردت أن احذركم من بعض المواقع التي توهمك بشحن جواهر فري فاير عبر ال id.
هناك فقط موقع واحد يتبع شركت فري فاير هذا هو الرابط الخاص به شحن جواهر فري فاير عبر الid لا تثقو في أي موقع غير هذا.



حاليا الموقع يدعم أغلب البلدان العربية و يمكنك شحن حسابك ابتدأ من دولار او حسب العملة المحلية الخاصة ببلدك. 100 جوهرة مقابل دولار واحد ايضا هو يشجع مستخدميه عبر زيادة عدد الجواهر إلى الضعف.


شارك المقال مع اصدقائك

المقال التالي المقال السابق
لا يوجد تعليقات
اضافة تعليق
رابط التعليق